حوادث

طلبت منه علاقة محرمة..شاب يقتل زوجة صديقه ويحرق منزله بالمرج

 

شهدت منطقة المرج جريمة قتل مأساوية، حينما أقبل شاب على قتل زوجة صديقه والتخلص من جثتها بإشعال النيران في الشقة لإخفاء معالم الجريمة.

من بلد واحدة

تعود احداث الواقعة التي نقلها شهود عيان لموقع الأول، حينما كان يتردد  شاب يحمل الجنسية الغينية،على منزل صديقه وزوجته بحكم أنهم جميعاً من دولة واحدة وأنهم يقيمون في منطقة المرج بالقاهرة منذ عدة سنوات.

ووفقاً لأهالي المنطقة،فان الضحية تعمل خادمة في منطقة القاهرة، وتقيم رفقة زوجها بالمرج بحكم عملهما، وقد اعتاد صديقهما على الذهاب لزيارتهما في الشقة بشكل مستمر.

علاقة جنسية

وبحسب تحريات المباحث فقد تواجد المتهم رفقة المجني عليها بشقة صديقه الزوج، واستغلت الزوجه غياب زوجها وطلبت من صديقه إقامة علاقة جنسية لكنه رفض بزعم أنه يعاني من مشاكل نفسية.

قتلها واحرق الشقه

وأشار مصدر لموقع الأول أن المجني عليها لم تتوقف عن طلبها وحاولت مع الشاب عدة مرات فدفعها إلى الأرض وخنقها المتهم حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وأشعل النيران في الشقة محاولًا طمس معالم الجريمة.

بعد الواقعة مباشرة، فوجئ جيران المجني عليها بتصاعد الدخان من الشقة فأسرعوا إليها، وتمكنوا من كسر باب الشقة لإخماد الحريق.

وتمكنت قوات الدفاع المدني من إخماد الحريق و عثروا على جثمان المجني عليها، وتبين من التحريات  أن صديق الزوج غادر الشقة قبل الحريق بدقائق فتم ضبطه وبمواجهته بأدلة الاتهام اعترف بتفاصيل جريمته.

قرار النيابة

وأمرت النيابة  العامة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعدما أقر بأنه قام بخنق المجني عليها لمحاولة خيانة صديقه وإصرارها على إقامة علاقة معه،فقام بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة وأشعل النيران في الشقة ليوهم أجهزة البحث أنها توفيت خنقًا.

كتب:محمد بهاء الدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى